ـ8/9/2022ـ لقاءات النقيب ناضر كسبار

استهل نقيب المحامين في بيروت ناضر كسبار نشاطه، بحضور الإحتفال الذي أقيم في القصر الجمهوري للنائب السابق المحامي نعمة الله أبي نصر، وتقليده وسام الإستحقاق من قبل الرئيس العماد ميشال عون، وفي حضور عدد كبير من كبار الشخصيات.
وفي النقابة، استقبل النقيب الأستاذة يارا جوزيف عيسى، عضو مركز البحوث والتنمية، وتم البحث في إمكانية التعاون، وتقديم تجهيزات للنقابة.
كما استقبل النائب النقيب السابق الدكتور ملحم خلف، والذي وضعه في أجواء المعطيات المتعلقة بإمكانية تعيين محقق عدلي إضافي، والمخالفة المرتكبة بهذا الخصوص.
كما استقبل عضو مكتب الإدعاء المحامي يوسف لحود والذي وضعه في جو الإجتماع الموسّع الذي عقده محامو المكتب لدراسة كتاب وزير العدل بخصوص طلب تعيين محقق عدلي إضافي. كما وضعه في جو التدريب للمحامين المتدرجين الذين سوف يشاركون في جلسة المحاكمة الصورية.
وتلقى النقيب إتصالاً من المحامي كريم ضاهر للتشاور في ملف حقوق المودعين، وعدم حضور الموظف في قصر العدل لتسلّم وتسجيل الدعوى. والإتفاق على تقديمها الأسبوع المقبل.
وعند الواحدة ظهراً عقد مجلس النقابة جلسته الأسبوعية وناقش المواضيع المتعلقة بالأمور المالية، وأذونات الملاحقة، والجدول العام وجدول التدرّج، وملفات الأتعاب.
كما تم البحث في ملف المرفأ طلب تعيين محقق عدلي ثانٍ في ملف تفجير المرفأ. وأصدر بياناً بخصوصه.
وتلقى النقيب إتصالاً من قبل الأمين العام لإتحاد المحامين العرب المكاوي بنعيسى، وطلب منه ترؤس الجلسة التي سوف تعقد في بيروت حول " الأزمة اللبنانية" بتاريخ الحادي والعشرين من أيلول الساعة الرابعة بعد الظهر.

306090167_2181352562036694_4801831228991563365_n.jpg